أشهر وأغنى قرد في العالم الشمبانزي ( فليميو ) جنى لصاحبه ثروة مقابل عمل ممتع جداً

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الخميس، 13 مايو 2021

أشهر وأغنى قرد في العالم الشمبانزي ( فليميو ) جنى لصاحبه ثروة مقابل عمل ممتع جداً

عمل هذا القرد من نوع شمبانزي هو التصوير مع الفتيات والسياح

لن تصدق أرباح هذا القرد من هذه الوظيفة . فقد بدأ (فليميو) هذا العمل مع صاحبة منذ سنتين تغيرت خلالهما حياة صاحب القرد وحياة القرد نفسه حيث يعيشان الان بمنزل جميل ببانكوك عاصمة تايلاند ولديهما سيارة والكثير من الرفهيات

(فليميو) يعمل حسب رواد السوشيال ميديا في أفضل وظائف العالم . حيث انه يقضي النهار في التصوير مع السياح والفتيات بمقابل ما يعادل دولار واحد ولكنه يربح لصاحبه الكثير من المال . 

نقطة تحول اخرى في حياة القرد ( فليميو ) حيث اصبح من مشاهير اليوتيوب وفيديوهات الفيسبوك . كانت الشهرة من نصيب فليميو اما جني الارباح الطائلة من القنوات كانت من نصيب صاحبة .


 

أستمتع بمشاهدة الفيديو هنا علي بلوجر دون التحويل الى روابط خارجية

الفيديو بنهاية المقاله

نبذة عن تايلاند - الحيوانات والنباتات

تايلاند هي موطن لأكثر من 280 نوعا من الثدييات ، مع ما يقرب من 1/8 من كل أنواع الثدييات التي تعيش على كوكبنا اليوم . أفضل الأنواع المعروفة في البلاد هي الفيل الاسيوى ، النمر ، الجاموس ، والفهد ، تماسيح السيامي (أصغر من الأفريقي) ، الثعبان وغيرها الكثير .

تايلاند هي أيضا أرض التنوع المذهل من الأنواع النباتية . في جميع أنحاء البلاد ، هناك أكثر من 10000 نوع من النباتات ، وتغطي ما بين 20 و 25٪ من المساحة التي تتوافر مع الغابات المطيرة .

يستمتع الزوار برحلات السفاري في برية تايلاند على ظهر الفيل ، وبمشاهدة التمساح وفراشة المزرعة ومشاهدة الطيور الغريبة في بيئتها الطبيعية ، بإعتبارها احدى المغامرات المثيرة التي لا ينبغي تفويتها .

كيفية الوصول إلى هناك؟

هناك العديد من المطارات الدولية في تايلاند . بالإضافة إلى العاصمة بانكوك ، والعديد من المدن والجزر الأخرى ، مثل شيانغ ماي ، باتايا وبوكيت وكرابي وكوه ساموي وغيرها الكثير ، لخدمة مئات الوجهات في جميع أنحاء العالم . وتعتبر تايلاند وجهة النائية .

الملابس

السفر الى تايلاند ، يجب أن تتولي اهتماما جديا لملابسك . الطقس في معظم أنحاء البلاد حار جدا ورطب طوال العام . لهذا السبب ، فإنه من المستحسن الحصول على الملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية . الشمس قوية جدا على مدار السنة ، لذلك يفضل الألوان الزاهية .

لا تنسى أن تضع في حقيبك الواقي من الشمس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية العالية . وجلب الأحذية الرياضية المريحة .

أنواع التأشيرات في تايلاند

يمكنك التقدم بطلب لستة أنواع مختلفة من التأشيرات التايلانديه في السفارات في جميع أنحاء العالم:

تأشيرة العبور

تأشيرة سياحية

تأشيره لغير المهاجرين

التأشيرة الدبلوماسية

التأشيرة الرسمية

كورتيسي فيزا

بغض النظر عن مكان إقامتك أو أسباب زيارتك لتايلاند ستحتاج إلى جواز سفر صالح من بلدك الأصلي حيث يجب أن يكون جواز سفرك الموقع صالح لمدة 6 أشهر ويوجد به صفحات فارغة كافية لأي طوابع تأشيرة.

تأشيرة سياحية

يتم إصدار التأشيرات السياحية للمتقدمين الذين يرغبون في دخول لتايلاند لأغراض السياحة والتأشيرة السياحية صالحة لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر وسيتم فرض رسوم التأشيرة على كل دخول من تاريخ الوصول إلى تايلاند حيث سيتم السماح للمسافرين بالبقاء لمدة أقصاها 30 أو 60 يومًا.

للحصول على تأشيرة سياحية أو أي نوع أخر سوف تحتاج إلى:

جواز سفر أو وثيقة سفر صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل.

نموذج طلب التأشيرة مملوء بالكامل يمكنك الحصول عليه من السفارة او القنصلية التايلاندية.

صورة جواز سفر حديثة (4 × 6 سم)

دليل على رحلة العودة من تايلاند (تذكرة طيران مدفوعة بالكامل)

دليل على وجود أموال كافية (10000 باهت لكل شخص و 20000 باهت لكل أسرة)

إذا لم يتم ملء نموذج الطلب الخاص بك بالكامل فقد ترفض السفارة التايلاندية تأشيرتك ولن يتم إرجاع رسوم التأشيرة قد تطلب السفارة أيضًا مستندات إضافية أو تطلب مقابلة.

بعد جمع جواز السفر والتأشيرة الصادرة تحقق من التأشيرة بعناية للتأكد من أنها متوافقة مع طلبك اما إذا كانت هناك أي شكوك فيجب عليك توضيحها على الفور وإلا فلن تكون هناك فرصة لتغيير حالة التأشيرة على الحدود التايلاندية.


 

شاهد الفيديو


 

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف